Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر مشرف 98811218

تفصيل وتركيب ستائر مشرف

Last Updated on مارس 6, 2022 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر مشرف

الستائر من أهم الأشياء التى يقع نظر الإنسان عليها عندما يدخل الغرفة، سواء كانت هذة الغرفة فى منزل أو شقة أو فيلا أو أى وحدة سكنية، كما إن كانت فى مكاتب أو عيادة وأشياء من هذا القبيل، لذا ينبغى على العميل دائما أن يحسن إختيار أنواع الستائر والألوان التى تضيف للمنزل البهجة والاشراقة المميزة دائما، وتجذب نظر الناس والزائرين عندما يرونها، علينا أن نخبرك أنك ستجد هذا بسهولة لدى شركة تفصيل وتركيب ستائر مشرف لأن لديها مجموعة مختارة من الستائر الإيطالية وجميع أنواع الستائر الأخرى التى تبحث عنها، كما يوجد لدى الشركة ألوان متعددة عليك إختيار الأفضل الذي يتناسب مع كل غرفة في منزل، فهناك ألوان لا تصلح إلا بغرفة المطبخ فقط لكونها لا تمتص الحرارة، كما يوجد ستائر خاصة بغرف الأطفال وهى ستائر تتميز بالألوان الزاهية المبهجة، أما عن المكاتب فتقوم شركة تفصيل وتركيب ستائر مشرف بإختيار ألوان معتمة وداكنة وسادة حتى تقوم بدورها بامتصاص الحرارة مما يجعلك تشعر بالراحة.

تفصيل وتركيب ستائر مشرف

تفصيل وتركيب ستائر مشرف

نصائح لابد من الأخذ بها للحفاظ على رونق الستائر

نظافة الستائر من الأتربة والبقع

لقد ذكرنا فى بداية الحديث عن الستائر أنها شئ من الأشياء التى تصيف للمنزل جمالا ورونقا ومظهر خلاب، لذا لا يفضل أن تترك مشوهة سواء كان هذا التشوة نابع من الأتربة أو ترك البقع عليها حتى تجف.

عادة ماتقوم الأطفال بالإستناد على أى شئ بالمنزل خاصة بعد مرور السنة الأولى من عمرهم تلك الفترة التى يتعلمون بها الإعتماد على النفس فى الوقوف والتحرك من مكان لآخر.

من هنا تترك الأم طفلها كي يتعلم الاعتماد على نفسه وهى مرحلة طبيعية في عمر الأطفال، لكن ليس من الطبيعى أن يلطخ الطفل الستائر الموجودة بالمكان بالشكولاتة والصلصة أثناء استنادا عليها ويده متسخه ومن ثم تترك الأم هذة البقع حتى تجف.

هذا بالطبع يزيد من فرص إصابة الستائر بالتلف، بل أيضا يزيد هذا من قباحة الشكل العام للستائر لذا تنصح شركة تفصيل وتركيب ستائر مشرف العملاء الكرام بعدم الإهمال قدر الإمكان فى نظافة الستائر بصورة مستمرة.

حيث ينبغى إزالة الأتربة والشوائب من عليها وغسلها بمنظفات عالية الجودة تناسب نوع القماش ولا تعرضه البهتان والشحوب، كذلك أيضا إزالة البقع فور حدوثها وعدم تركها إلى أن تجف.

خطوة مهمة جدا فى الحفاظ على الستائر أطول فترة ممكنة من التلف، وتجنب إصابة الأطفال بأمراض معدية التى تنقلها لهم هذه البقع بصورة سلبية.

تعقيم الستائر

ترى شركة تفصيل وتركيب ستائر مشرف أن خطوة تعقيم الستائر هذة من أهم الخطوات التى يجب أن يقوم بها الإنسان ويمر بها فى مراحل تنظيف الستائر.

حيث يمنع التعقيم إصابة الأطفال بامراض معدية وخطيرة، لأن البقع عادة ما تحتوى على نسبة عالية من البكتيريا والجراثيم.

وبمجرد التعقيم يختفى هذا نهائيا، حيث يجب التعقيم بوسائل جيدة وطرق مميزة مثل طريقة التعقيم بالبخار الذى يقضى على الجراثيم بنسبة 100% ولا يترك لها أى أثر.

تفصيل ستائر مشرف

من أبرز ما يميز شركة تفصيل وتركيب ستائر مشرف راحة العملاء التي تسعى إليها الشركة دائما لتحقيقها بكافة الطرق والسبل الممكنة.

لذا تقدم لة كل ماهو جديد بأسعار لن يراها من قبل وجميع الخدمات بالنهاية تنال إعجاب الجميع وهذا سر من أسرار نجاح الشركة.

تركيب ستائر مشرف

إن فن تركيب الستائر هذا فن لا يتقنه سوى البارعون فى مهنة تفصيل وتركيب الستائر منذ سنوات عديدة لذا لاتبحث عن أى شركات أخرى، وتعامل مع شركة تفصيل وتركيب ستائر مشرف وستجد كل ماينال إعجاب لأنها رائدة فى هذا المجال والجميع يشهد لها بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *