Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر في الرحاب 50313925

تركيب وتفصيل ستائر في الرحاب

Last Updated on نوفمبر 24, 2021 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر في الرحاب :

يسر شركتنا ان تعلن عن تقديم جميع خدمات تفصيل وتركيب الستائر في الرحاب الكويت، حيث تقدم الشركة خدمة تفصيل الستائر باحدث الصيحات العالمية بافضل الاشكال العصرية لان الشركة هدفها الاول تفصيل الستائر وفقا لجودة عالية تتناسب مع اسم وسمعة الشركة ومع ذوق عملائنا.

 

ما هي شركة تفصيل وتركيب ستائر في الرحاب :

شركة تفصيل وتركيب الستائر هي شركة متخصصة لتفصيل الستائر كما يرغب العميل حيث نقدم لكم تفصيل كل مما يلي:
الستائر ثلاثية الابعاد
الستائر الرأسية
الستائر المعدنية
الستائر الخشبية
الستائر المطبوعة
ستائر الصن سكرين
ستائر الصن بلوك
ستائر الرول
ستائر الشرائح الرأسية
ستائر بلاستيكية
ستائر زيبرا
ستائر فينوس

تركيب ستائر في الرحاب :

تقوم الشركة بتركيب جميع انواع الستائر وتوجيه العميل لأفضل نوع يناسب المنزل أو المركز أو الشركة حيث لدينا فريق خدمة عملاء على اعلي مستوي يقوم بتوجيه العملاء ومنحهم الاختيارات اللازمة لكل المنزل حيث يكون البيت مثل المتحف الجمالي ويعجب كل الزائرين به لأن الستائر هي روح المنزل وهي التي تظهر جمال الاثاث ومهما كان الأثاث قيم لا يظهر الجمال والأناقة الا مع ستائر مميزة فكن مع تركيب ستائر في الرحاب عزيزي العميل.

تركيب ستائر في الرحاب

تركيب ستائر في الرحاب

تفصيل ستائر في الرحاب :

شركة تفصيل ستائر في الرحاب تقدم احدث التصميمات ولدينا نماذج عديدة نقدم من خلالها التميز والاناقة في عملنا، وتقوم الشركة بالالتزام بما يلي:

نلتزم بمعايير الجودة العالمية والتصميمات العصرية.
نقوم بتسليم الستائر في الميعاد المتفق عليه بدون اي تاخير.
نقوم باستخدام اجود انواع الاقمشة في الستائر.
نضمن لك خدمة هائلة بالنسبة لما بعد البيع حيث لا تقتصر خدماتنا على خدمات البيع بل لدينا فريق متخصص في خدمات ما بعد البيع.نضمن لك الستائر و نقدم ضمانات تصل الى سنوات طويلة.
تقوم خدمة العملاء بالاجابة على كل الأسئلة بوضوح وشفافية.

تفصيل ستائر في الرحاب

تفصيل ستائر في الرحاب

تركيب الستائر للمنازل والمكاتب في الرحاب :

في شركة تركيب الستائر للمنازل والمكاتب في الرحاب نقدم لك اجمل مجموعة من الستائر الرول المفضلة عند العميل خصوصا في المكاتب والأماكن التي تحتاج ستائر عملية سهلة الفتح والاغلاق ولا تأخذ حيز ولا تكون متدلية على الأرض فتسبب الاتساخ والازعاج.

ولدي الشركة مجموعة متنوعة من تصميمات الستائر البلاك اوت التي تحافظ على المكان من أشعة الشمس ومن الضوء لتضفي على المكان أجواء هادئة وهي ستائر تناسب غرف النوم وتناسب المستشفيات وتناسب الفنادق وغرف الاطفال.

ويوجد في الشركة قسم خاص لتنفيذ التصميمات المطبوعة وثلاثية الابعاد ولدينا فريق عمل على دراية وخبرة بتركيبها باحدث الوسائل بدون الحاجة الى مكان فارغ أو وقت طويل بل يتم تركيب الستائر بمنتهي السهولة في وقت قياسي وبجودة عالية ومتانة لا غبار عليها.

تركيب الستائر الرأسية والمعدنية والخشبية في الرحاب :

نضمن لك ان شركة تفصيل وتركيب ستائر في الرحاب تقوم بتركيب الستائر الرأسية والمعدنية والخشبية في الرحاب، للستائر المعدنية هي عبارة عن ستائر تشبه الشرائح الرئيسية المصنوعة من المعدن وتكون شرائح ملتصقة ببعضها وتصلح في المكاتب والشركات وفي البيوت ونقدمها لك من خلال شركتنا باحدث التصميمات والأشكال المبهرة التي تجعل بيتك جميل كما نقدم الستائر الخشبية التي تشبه الستائر المعدنية ولكن مصنوعة من الخشب بدلا من المعدن.

عزيزي القارئ لا تتردد في الاتصال بنا وسوف تجد كل ما تريد واكثر في شركة تفصيل وتركيب ستائر في الرحاب فقط اتصل الان على الارقام الموضحة.

يمكنك ايضا مشاهدة

تفصيل وتركيب ستائر الشعب

تفصيل وتركيب ستائر الرميثية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *