Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر في اشبيلية 50313925

تفصيل وتركيب ستائر في اشبيلية

Last Updated on نوفمبر 24, 2021 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر في اشبيلية:

افضل خدمات تفصيل وتركيب ستائر في اشبيلية تجدها عندنا حيث نوفر لك إمكانية تفصيل الستائر بالفروانية اشبيلية ولنا باع طويل وخبرة في تركيب وتفصيل الستائر الرول لكافة المساحات، حيث لدينا فريق متخصص في تركيب الستائر في المكاتب والفنادق والمستشفيات والقصور والبيوت، بالإضافة إلى خدمات التفصيل ومعاينة المقاسات واختيار الأقمشة المناسبة والألوان التي ترغب فيها، مع خدمات تفصيل وتركيب ستائر في اشبيلية الامر اصبح سهل وبيتك في ايد امينة.

 

تفصيل ستائر في اشبيلية:

تفصيل ستائر في اشبيلية تقدم لكل العملاء الجدد والحاليين أحدث واجمل انواع الستائر المصنوعة بأدق جودة حتى يكون بيتك في ارقي شكل ممكن، مع تفصيل ستائر في الفروانية اشبيلية بموديلات الستائر العصرية والاشكال الكلاسكية المختلفة، حيث ان الستائر هي التي تكمل أناقة بيتك بأجمل الستائر هي التي تتميز بألوان تتناسق مع الوان الحوائط والعفش لذلك نقدم لك خدمة الاختيار بين الأشكال الملائمة والاشكال المختلفة التي تناسب جميع أنواع الغرف و نقوم بتفصيل الستائر الفروانية لجميع المساحات المختلفة.

والستائر تعطي شكل أنيق وتمنح البيت مظهر جمالي وتجعل المكان أرقى مما هو عليه، وتوجه اهتمام خاص لتركيب و لتفصيل الستائر العمودية والخشبية لأنها من أهم الأشياء التي تعطي مظهر مميز لكل غرفة على حدة حيث يمكنك الاختيار بين مجموعة من الاشكال التي تناسب غرف النوم وغرف الاطفال وغرف المعيشة.

ستائر الرول في اشبيلية :

تركيب ستائر الرول من الأمور الشائعة التي يحتاجها الكثيرون لان الستائر الرول تناسب المكاتب وتناسب غرف النوم لأنها تجلب معها أجواء الهدوء والراحة، وتتكون الستائر الرول من مسورة متينة في الأعلى وتكون المسورة حسب مقاس الستارة نفسها ويوجد للستائر الرول خيارين كما يلي:

النوع الأول من الستائر الرول يكون لها ماكينة تشغيل باليد وتكون عبارة عن سلسلة مصنوعة من مواد قوية مثل البي في سي، وتكون متدلية من الجانب وعند شد السلسلة يتم التحرك من الأعلى إلى الأسفل بسهولة.

النوع الثاني من الستائر الرول يكون له ماكينة عمل الية تعمل بالكهرباء، وهذه الخدمة متوفرة أكثر في المكاتب لان المساحات تكون ضخمة والستائر الرول اليدوية لا تكون مناسبة في هذه الحال.

تركيب ستائر اشبيليه

تركيب ستائرفي اشبيليه.

تفصيل ستائرفي اشبيليه

تفصيل ستائرفي اشبيليه

ستائر أعمال صيانة :

لدينا فريق متخصص في اعمال الصيانة حيث ان هدفنا هو السمعة الطيبة للشركة في نحرص على تقديم خدمات ما بعد البيع فضلا عن أننا نقوم بالخدمات الخاصة بالتركيب بوسائل الوقاية من الأضرار التي تحدث للستائر فعلي سبيل المثال نقدم خدمات تركيب وتفصيل الستائر الرول من اجود الخامات مع عمل مسورة في الاسفل لونها ابيض في الاغلب لحماية الستارة من الخدش عندما تكون مغلقة.

وعند تفصيل الستائر ننصح العميل الخامات المناسبة التي تطيل من عمر الستائر وتجعلها جديدة دائما، وتكون الخامة المناسبة على حسب نوع الغرفة التي يتم تركيب الستائر فيها لذلك لدينا فريق متخصص لتقديم كل الاستفسارات للعميل لان هدف الشركة راحة العميل.

تركيب ستائر في اشبيلية :

يستطيع فني تركيب ستائر في إشبيلية ان يركب جميع انواع الستائر بمهارة لن تجد مثلها حيث ان الفني متخصص في تركيب ستائر بالفروانية اشبيلية بأحدث الأشكال والألوان بالإضافة إلى تركيب الستائر الرول وتثبيت الماكينة الخاصة بها، نحن الافضل من حيث الجودة والضمان ونضمن لك نوعية القماش المستخدم في تفصيل الستائر.

في شركة تفصيل وتركيب الستائر في اشبيلية نعمل على تلبية جميع احتياجات العميل ونقدم افضل نوعية ستائر من حيث الجودة العالية والاناقة مع الديكور وضمان لسنوات طويلة، فقط اتصل وسوف نجد عندنا جميع أنواع الستائر.

 

يمكنك ايضا مشاهدة

تفصيل وتركيب ستائر في صباح السالم

تفصيل وتركيب ستائر في المسيلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *