Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر المسايل 98811218

تفصيل وتركيب ستائر المسايل

Last Updated on فبراير 26, 2023 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر المسايل

أهلا بك عزيزي العميل في شركة تفصيل وتركيب ستائر المسايل، التي تعد من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تصميم جميع أنواع الستائر العصرية بأحدث الأشكال، وأيضا القيام بتركيبها من خلال استخدام أحدث الأدوات والمعدات المتخصصة في هذا المجال، كما أن الشركة تتمتع بالسمعة الجيدة على مدار عشرات السنوات، بجانب ثقة كافة العملاء بالشركة، فهي تتميز بتوافر أكفأ الفنيين بها، حيث تمتلك فنيين متخصصين في تفصيل الستائر باحترافية، وأيضا لديها فريق عمل كامل يقوم بعملية التركيب على أكمل وجه، فهم يمتلكون القدرة على إتمام عملهم بدقة عالية وإتقان وبشكل سريع، كما أن شركة تفصيل وتركيب ستائر المسايل تقدم كافة خدماتها بأفضل الأسعار وأرخصها حتى تتناسب مع جميع الفئات، فالشركة تقدم أسعار لا تقبل المنافسة.

تفصيل ستائر المسايل

حصلت أكبر شركة تفصيل وتركيب ستائر المسايل الموجودة بالكويت على إعجاب الكثير من العملاء، من حيث جودة الأقمشة المستوردة من الخارج والتي تستخدم في عملية التفصيل، وأيضا فريق العمل الخاص بالشركة والمدرب على أعلى المستويات في مجال التفصيل، بجانب أسعارها التنافسية التي تناسب جميع الطبقات، كل هذا من أجل الحصول على ثقة العملاء بها ورضائهم عن الخدمة المقدمة لهم.

تمتلك شركة تفصيل وتركيب ستائر المسايل فريق عمل كبير يتمتع بخبرة واسعة في مجال تفصيل الستائر، ومدرب جيدا على تصميم أي نوع من الأقمشة الخاصة بالستائر، ويتمتع بالسرعة الكبيرة في أداء العمل، والالتزام بالمواعيد.

تستخدم الشركة في عملية تفصيل الستائر أفضل وأجود أنواع الأقمشة والخامات، حيث تقوم الشركة باستيراد هذه الأقمشة من الخارج، لأنها تتمتع بجودة عالية ومتانة وخامة جيدة.

يوجد بالشركة أحدث الآلات والمعدات التي تستخدم في عملية التفصيل، من أجل الحصول على ستائر قيمة ذو منظر جمالي رائع، كما توفر الشركة خدمة الطباعة على الستارة، ولكن هذه العملية تتم على حسب رغبة العميل.

تقدم الشركة جميع خدمات تفصيل الستائر بأسعار تنافسية، حتى تتناسب مع جميع الفئات، مما يجعلها تتفوق عن باقي شركات الأخرى.

أنواع أقمشة الستائر المتوفرة بالكويت

هناك أنواع عديدة من أقمشة الستائر المتوفرة في الأسواق الموجودة بالكويت: ومن هذه الأنواع ما يلي:

الشيفون: الذي يعد نوع من القماش بسيط وشفاف ويوجد به لمعان، وهو قماش رقيق وخفيف، يتناسب مع محبي التصاميم البسيطة، وهو مناسب أكثر للتصاميم المودرن حيث أنه سهل في عمل التصاميم، ومتواجد منه جميع الألوان يوجد منه سادة أو مطرز.

الستان: وهو نوع من القماش العملي، ويتناسب مع معظم الأثاث، يتمتع ببريق مميز ولمعان.

البلاك اوت: وهو نوع من أقمشة الستائر ثقيل يتم وضعه على النوافذ مباشرة لحجب ضوء الشمس والقيام بمنع ظهور ما وراء النوافذ.

الأورجانزا والدانتيل: وهو نوع من القماش وهو فخم وثقيل، ومن الممكن تطريزه.

الحرير: هو نوع من القماش الناعم والقيم وهو غالي في الثمن، منوافر بعدة ألوان جميعها أحلى من بعض، ويجب عند تركيبه الحفاظ عليه جدا.

تركيب ستائر المسايل

تمتلك شركة تفصيل وتركيب ستائر المسايل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، وذات كفاءة عالية في إتمام عملية تركيب الستائر، ويمتاز بالاحترافية الكبيرة والخبرة الواسعة في هذا المجال.

يتميز فريق عمل الشركة بالالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل حرصا على وقت العميل الثمين، ويتمتع بالإتقان في العمل والسرعة في الأداء، حيث يستخدم أحدث الآلات والمعدات المخصصة في عملية التركيب.

 تقدم شركة تفصيل وتركيب ستائر المسايل أفضل ما لديها من خدمات في عملية تركيب الستائر بأرخص الأسعار حتى تتناسب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *