Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر الصديق 98811218

تفصيل وتركيب ستائر الصديق

Last Updated on مارس 10, 2022 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر الصديق

لاغنى عن وجود الستائر بالمنزل فهى توجد بالفعل بكافة الأحياء السمنية المختلفة، ولا يشترط وجودها بمكان واسع أو ضيق، حيث يتم تصميمها كي تغطي النوافذ والأبواب، هناك أنواع كثيرة منها، عادة مايرغب الكثير في التجديد، لذا يبحثون عن أنواع مختلفة عن التى كانت لديهم من قبل كنوع من أنواع الديكورات اللازمة للمنزل، جميع الأنواع توجد بالفعل لدى شركة تفصيل وتركيب ستائر الصديق، فكل ماتبحث عنة وكل ما يخطر لك على بال ستجده موجود بالشركة ومتوفر بأسعار مناسبة وألوان مختلفة، أسم الشركة يدل على مجالات أخرى تقوم الشركة بها مثل التفصيل والتركيب، فكل ما تبحث عنة عزيزى العميل فى مجال الستائر ستجده وأكثر فى شركة تفصيل وتركيب ستائر الصديق.

تفصيل وتركيب ستائر الصديق

تفصيل وتركيب ستائر الصديق

كيفية العناية بالستائر

  • تجنب تركها لفترات طويلة فى أشعة الشمس المباشرة، الجدير بالذكر أن هذا لا ينطبق مع جميع الستائر، فهناك أنواع محددة صنعت خصيصا لتواجه الشمس وتمنع أشعتها من دخول الغرف مثل الستائر البلاك اوت.
  • نزع الأتربة كلما وجدت أنها تراكمت وتغير مظهر الستائر إلى الأسوء من خلال المكنسة الكهربائية للحفاظ على الجهاز التنفسي.
  • تنظيف الستائر بوسائل تنظيف عالمية إن وجدت وإن لم يوجد فيجب إختيار النوع الأفضل من المساحيق التى لا تضر أقمشة الستائر، كما يجب توخى الحذر من غسل الستائر بصورة مستمرة ومتقاربة لمنع إصابتها بالتلف.
  • إستخدام مواد تعقيمة تتميز بجودة عالية لمنع الجراثيم والبكتيريا من تواجدها على الستائر، مع مراعاة أن يكون سائل التعقيم لا يترك أثر سلبى مثل تغير لون الستائر.
  • إزالة البقع فور حدوثها أفضل من ترك البقع تجف ثم إزالتها لأن هذة البقع تتخلل النسيج وتزيد من فرص تلفة.
  • رفع الستائر من على الأرض قليلا بواسطة الماسك الخاص بها على جانبي الستارة من أجل عدم الاتساخ بالأتربة إن وجدت بالأرضيات.

تفصيل ستائر الصديق

يشكو كثير من الناس من اختيار ألوان الستائر التى لا تتناسب مع ألوان الدهانات، لكن عند تعاملك مع شركة تفصيل وتركيب ستائر الصديق، عليك أن تنسى هذا الأمر تماما.

يوجد بالشركة عدد من المتخصصين  الذين يقومون بمساعدتك فى اختيار ألوان الستائر والموديل والأقمشة التى تناسب الموديل، بحيث يتناغم كل هذا مع ألوان الحائط الخاص بحائط الغرفة المطلوب تركيب ستائر لها.

يتم التوجه إلى منزلك على الفور فى الموعد المتفق عليه مسبقا حتى يقوم الفنيون بممارسة مهامهم فى رفع المقاسات ومعرفة الطول والعرض والإرتفاع ومن ثم تفصيل الموديل بعد أن يقع الاختيار عليه.

يوجد بالشركة كتالوجات متعددة يمكن إختيار الموديلات من خلالها وهذا يجعل الأمر أسهل على العميل فهى كتالوجات حديثة يوجد بها جميع الموديلات المتوافرة على مواقع الإنترنت.

تركيب ستائر الصديق

ليس من الضرورى أن تقوم شركة تفصيل وتركيب ستائر الصديق بتفصيل نفس الموديل الذى وقع اختيارك عليه بنفس الألوان الموضحة بالكتالوج.

يمكن أن يتم هذا إذا تناسبت تلك الألوان مع ألوان الدهانات والديكورات بالمكان، وإن لم تتماشى فعليك فقط إختيار الموديل وعلى أثرة يوضح لك فنى تفصيل وتركيب ستائر الصديق عدد الأمتار المطلوبة لتفصيل هذا الموديل.

يمكنك أيضا الإستعانة بأنواع مختلفة من الأقمشة بدلا من الأقمشة الموجودة بالكتالوج وهذا يرجع إلى رغبة العميل، حيث ينصح الخبراء العميل بمميزات وعيوب كل نوع من الأقمشة وعلى العميل اختيار النوع الذي يجد أنة يظهر رونق وجمال منزلة.

فقط قم بزيارة الشركة فى أى وقت تريد وتمتع بخدمات مميزة لن تجدها متوفرة باى مكان أخر وتعرف على أفضل أنواع الأقمشة الخاصة بالستائر الموجودة بالشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *