Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر السرة 98811218

تفصيل وتركيب ستائر السرة

Last Updated on مارس 10, 2022 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر السرة

عند فرش المنزل نجد أنه يحتاج إلى الكثير من الأغراض بعضها مهم وضروري وبعضها أشياء جمالية ولكن لا يمكن الاستغناء عن أي شيء من هذه الأغراض حتى يكون المنزل مكتملاً وتعتبر الستائر من الأغراض الأساسية داخل كل منزل فهي تعطي للمكان شكل مميز كما أنها تعمل على حجب الرؤية مما يحافظ على الخصوصية، وتفصيل الستائر من الأعمال المهمة وقد لا يعرف البعض أصول هذا العمل ولكن من خلال خدمة تفصيل ستائر السرة يمكن الحصول على أفضل أنواع الستائر بأشكال مميزة وطريقة عمل متقنة، وتتوفر هذه الخدمة من خلال بعض الشركات المتخصصة في فرش المنازل ويكون لها أرقام محددة يمكن الاتصال بها ومعرفة التفاصيل الكاملة حول ما تقوم به من خدمات خاصة بأعمال تفصيل وتركيب ستائر السرة.

تفصيل ستائر السرة

لاشك أن تفصيل الستائر عمل ضروري يقوم به المقبلين على الزواج عند تجهيز المنزل وتوفر خدمة تفصيل ستائر السرة الكثير من هذه الأعمال للعميل مما يوفر عليه الوقت والجهد حيث يتوفر أشخاص محترفين في هذا المجال ولديهم شهادات خبرة تثبت أنهم مؤهلين للعمل في مجال تفصيل الستائر، وعند الاتصال على الرقم المحدد يقوم مسؤول من خدمة العملاء بالرد والإجابة عن جميع الاستفسارات وتحديد موعد العمل.

تفصيل وتركيب ستائر السرة

تفصيل وتركيب ستائر السرة

يأتي الخبير في الوقت المحدد ليقوم بأخذ المقاسات على حسب أشكال الستائر المطلوبة حيث يوجد ستائر تأخذ طول الحائط وأخرى تكون فقط بحجم النافذة، بعد ذلك يبدأ المتخصص في مساعدة العميل لاختيار الأقمشة المناسبة والألوان التي تتماشى مع ألوان الجدران والأثاث وبعدها يقوم بقص الأقمشة ويبدأ في تفصيل ستائر السرة بالشكل الذي يرغب به العميل.

تركيب ستائر السرة

التركيب هو ما يظهر شكل تصميم الستائر النهائي لذلك فهي أهم خطوة في أعمال تفصيل الستائر والشخص المسؤول عن التركيب من الأفضل أن يكون لديه خبرة كافية في مجال تفصيل كافة أنواع الستائر وتوفر خدمات تفصيل وتركيب ستائر السرة، ويتولى القيام بهذه المهمة فني تركيب ستائر السرة ذو خبرة وكفاءة عالية وعلى دراية بكل جديد في مجال تفصيل وتركيب الستائر، ويقوم فني تركيب ستائر السرة بالكثير من الأعمال التي يحتاج إليها العميل ومن ضمنها ما يلي:

  • قبل أي شيء يقوم بتحضير المواسير الخاصة بحمل الستائر وقصها حتى تصبح مناسبة لطول الستائر المختارة حيث يوجد ستائر تأخذ طول الحائط وأخرى تفصل فقط على طول وشكل النافذة.
  • يبدأ بعد ذلك في تركيب المواسير والحوامل في الحوائط باستخدام الأدوات المناسبة مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ على شكل الحائط.
  • وبعدها يتم تركيب ستائر السرة عن طريق تثبيت حلقات معدنية أو بلاستيكية بها ثم توضع على المواسير والشيالات الجانبية إن وجدت.
  • يستخدم فني تركيب ستائر السرة مكواة صغيرة خاصة بالستائر ويبدأ في فردها مرة أخرى كما يفضل استخدام البخار للتخلص من أي أتربة أو شوائب.

أهمية خدمات تفصيل وتركيب ستائر السرة

الستائر من الأشياء المهمة داخل كل منزل وهنا تكمن أهمية خدمات تفصيل وتركيب ستائر السرة حيث يحتاج العميل إلى شخص موثوق به للقيام بكل هذه الأعمال وضمان التسليم في الوقت المحدد ولا يمكن أن يتم هذا بدون تخطيط، جميع العاملين في خدمة تفصيل وتركيب ستائر السرة لديهم خبرة في هذا المجال كما أن عملهم يتم بدقة وإتقان وبالتالي تكون النتيجة مضمونة ويتم التسليم في المواعيد المحددة دون تأخير أو تعطيل وتعتبر تلك هي الميزة المهمة التي يبحث عنها الجميع عند اختيار شخص للقيام بأعمال تركيب ستائر السرة.

يمكنك الآن قراءة

تفصيل وتركيب ستائر الزور

تفصيل وتركيب ستائر الشامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *