Skip to content

فني تركيب دكت تكييف 50313925

  • by

Last Updated on مارس 7, 2021 by admin

 

المحتوى

فني تركيب دكت تكييف الكويت

فني تركيب دكت التكييف الكويت متيز لدينا حيث  التكييف من الاجهزة  التي يجب تركيبها بعناية متناهية الدقة ، لذا تقومشركة سيركلز ب تركيب دكتات التكييف الكويت، التي تعد من أفضل الشركات المختصة في تركيب جميع انواع دكتات المكيفات، من حيث الدقة في العمل والالتزام بالمواعيد وبناء علاقة دائمة مع عملائها وتبادل الثقة بينهما، كما أن سيركلز تقتني طاقم عمل مدرب بعناية على اعلى المستويات في تركيب دكتات التكييف، بالاضافة أنها تعتمد على أجود الخامات في عملية التركيب، من أجل الحصول على جودة وكفاءة المنتج أثناء تشغيله، كما توفر الشركة لعملائها الكرام خدمة عملاء تتواجد على مدار اليوم في خدمة العميل، وتحرص شركة تركيب دكتات التكييف الكويت على تقديم خدماتها للجميع، لذلك قامت بافتتاح أكبر عدد من الفروع التابعة لها وتوزيعها في جميع مناطق الكويت، وذلك للوصول إلى عملائها في أي مكان بشكل سريع.

خصائص شركة تركيب دكت للتكييف الكويت

تتمتع شركة سيركلز في تركيب دكتات التكييف الكويت بالسمعة المتميزة والشهرة الكبيرة في مجال تركيب وتوريد الدكات، كما يتوافر بها الكثير من الخصائص التي جعلتها من أوائل الشركات الموجودة داخل وخارج الكويت، وتتمثل هذه الخصائص فيما يلي:

  • تمتلك سيركلز المزيد من الفروع التابعة لها والتي تم توزيعها في جميع مناطق الكويت، وذلك لسهولة الوصول إلى عملائها في أي منطقة في وقت قياسي، والقيام بتقديم جميع خدمات التركيب والصيانة لهم.
  • لدى شركة سيركلز تركيب دكت  التكييف الكويت عدد هائل من معلم تركيب دكتات، وكذلك أكفأ المهندسين المتخصصين في صيانة دكت التكييف، يتمتعون بالقدرة على تصليح كافة الأعطال التي تحدث لها، كما أنهم يقومون بعمل صيانة دورية على هذه المكيفات، من أجل التأكد من جودة وكفاءة التشغيل.
  • تعتمد شركة سيركلز تركيب دكتات التكييف الكويت على أفضل وأجود الخامات المتبعة في تركيب دكتات التكييف، والتي يتم استيرادها من الخارج، وذلك لأنها تتحمل الحرارة المرتفعة جدا في مدينة الكويت في فصل الصيف، وكذلك الرطوبة الشديدة في فصل الشتاء.
  • تحرص شركة سيركلز ل تركيب دكت التكييف على تقديم العديد من الخدمات والامتيازات في مجال تركيب الدكتات الخاصة بالتكييف مقابل أسعار خيالية لا تقبل المنافسة، تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية.
  • بعد الانتهاء من عملية تركيب الدكتات، تمنح شركة تركيب دكتات التكييف الكويت العميل الضمان الكافي على عملية التركيب، كما تحرص الشركة على متابعة العميل أول بأول للاطمئنان على الجهاز، والتأكد من عدم إصابته بأي عطل.

خدمة عملاء شركة تركيب الدكتات للتكييف في الكويت

تمتلك الشركة طاقم كبير من خدمة العملاء مدربة جيدا على أعلى المستويات في أحدث طرق التعامل مع العميل، فهي تقوم بالرد على العميل بمنتهى الرقي والتحضر، كما أنها تتواجد طوال اليوم للتواصل مع العملاء والإجابة على استفساراتهم.

تحرص خدمة العملاء على التواصل مع العميل طوال فترة الضمان، حيث تقوم بعمل متابعة دورية للجهاز، من أجل التأكد من كفاءة الجهاز وجودة تشغيله بعد الانتهاء من تركيب الدكتات الخاصة به.

خدمة صيانة التكييف وتوفير قطع غيار أصلية

تتميز شركة تركيب دكت التكييف الكويت بالدقة والمصداقية في العمل، فهي تمتلك فريق عمل وفنيين متخصصين في مجال صيانة دكتات التكييف، حيث يقومون بعمل صيانة وتصليح للجهاز باحتراف وكفاءة عالية، فهم يقومون بسرعة الكشف على الجهاز الذي يحتاج للصيانة، وتحديد الأعطال الموجودة به، وتحديد قطع الغيار المطلوب استبدالها.

تحرص الشركة على توفير قطع غيار أصلية للجهاز تتمتع بجودة عالية، من أجل استبدالها بالقطع التالفة وصيانتها في الحال بكفاءة فائقة، كما تلتزم الشركة بعدم التأخير في القيام بتصليح أعطال الأجهزة التالفة والانتهاء من صيانتها بشكل سريع.

تتميز الشركة عن غيرها من الشركات في مجال الصيانة والتصليح بالتطور، حيث تتبع الشركة احدث الطرق والأساليب في عملية الصيانة، وفي حالة لم يتمكن الفريق الفني في إصلاح العطل الموجود بالجهاز في المبنى الموجود به، يتم اخذ الجهاز إلى مقر الشركة والقيام بتصليح العطل، وبعد الانتهاء من تصليح الجهاز يعود في الحال للعميل وهو يعمل بنفس الجودة والكفاءة التي كان عليها قبل حدوث العطل به.

فني تركيب دكتات

تقدم شركة  فني تركيب دكت التكييف الكويت لعملائها أفضل خدمة ممكنة لديها في مجال عمليات تركيب جميع انواع دكتات التكييف، وتتم هذه الخدمة بدقة وجودة عالية وبأفضل الإمكانيات من خلال مجموعة من فريق العمل المكون من الفنيين والمهندسين المتميزين في هذا المجال، والحاصلين على اعلى شهادات الجودة والكفاءة من الخارج.

يتمتع فريق عمل الشركة بالخبرة الكافية التي اكتسبها منذ سنوات كثيرة مع الشركة، مما جعلهم يمتلكون القدرة على القيام بعملية فني تركيب دكت التكييف بمهارة وجودة فائقة، بجانب أن الشركة تحرص على تلبية كافة احتياجات العميل، والقيام بعمل متابعة مع العميل بعد الانتهاء من المهمة المطلوبة، لضمان الحصول على خدمات مميزة.

طريقة حساب دكت التكييف

يجب عند تصميم أي مبنى القيام بحساب الأحمال الحرارية له، ويفضل حساب هذه الاحمال باستخدام برامج الكمبيوتر منها على سبيل المثال ( HAP 2.40 ,Block load) ومن بعدها يتم تحديد حجم المكائن المطلوبة للمبني .

وبعد الانتهاء من حساب الأحمال الحرارية وتحديد حجم المكائن المطلوبة للمبني، يتم البدء في تصميم مجاري الهواء أو الدكتات، ويعتمد حجم الدكتات علي كمية المساحة المراد تبريدها.

يجب التأكد من تصميم مجاري الهواء بالشكل المناسب، نظرا لوجود العديد من المباني التي تعاني من مشكلة صوت مرتفع في الدكتات، ويرجع السبب في هذا إلى عدم توزيع التبريد بالشكل الملائم .

أسعار شركة تركيب دكتات التكييف في الكويت

تعتبر الشركة من أرخص أسعار الشركات الأخرى المتخصصة في مجال تركيب دكتات المكيف على مستوى الكويت بأكملها، فهي تقدم أسعار تنافسية تتناسب مع الجميع، بجانب أنها تمتلك عدد كبير من أفضل فني تركيب دكت تكييف يتمتع بالخبرة الواسعة في هذا المجال، وايضا مهندسين وخبراء تركيب دكت التكييف المركزي بجميع مكوناته، والقيام بكافة أعمال الكهرباء في المكان قبل تركيب التكييف، يتميز فني تركيب دكت تكييف الخاص بالشركة بالدقة في عمله واحترامه للعميل و تنفيذ كافة متطلباته، بجانب الحرص على تركيب التكييف بالطرق الصحيحة.

المميزات الخاصة بشركة تركيب دكتات التكييف داخل الكويت

تتمتع شركة تركيب دكتات التكييف الكويت الكثير من المميزات في مجال تركيب وصيانة دكتات المكيفات، تميزها عن باقي الشركات الأخرى، وسوف نوضح لكم بعض هذه المميزات في السطور القليلة الآتية.

  • تمتلك الشركة أفضل خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة للتواصل مع العميل.
  • الشركة لديها فريق عمل كبير مدرب على أعلى مستوى في مجال صيانة التكييفات، يقومون بعملهم على أكمل وجه.
  • تعتمد الشركة في عملية تركيب دكتات التكييف على أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في عمليات التركيب، يتمتعون بالمهارة والكفاءات العالية.
  • الشركة لديها فروع عديدة توجد في جميع مناطق الكويت.
  • تقدم الشركة للعميل ضمان على عملية التركيب والتصليح وصيانة الأعطال الموجودة بالمكيف.
  • تتمتع الشركة بالدقة في العمل والالتزام في المواعيد المتفق عليها والتي تناسب العميل مع مراعاة ظروف العميل.
  • تحرص الشركة على متابعة العميل بعد إجراء خدماتها للجهاز، للتأكد من كفاءة تشغيل الجهاز عدم إلحاق أي ضرر.
  • تقدم الشركة كافة الخدمات في مجال تركيب دكتات التكييف مقابل أسعار بسيطة تنافسية تتناسب مع الجميع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *