Skip to content

شركة تصليح مكيفات الاندلس

  • by
فني صيانة تكييف الاندلس

Last Updated on أبريل 22, 2021 by admin

المحتوى

شركة صيانة مكيفات الاندلس

تصليح مكيفات الاندلس حيث إنتشرت في الأونة الأخيرة المكيفات في المنازل والقصور والبيوت والمستشفيات والفلل بشكل كبير وأصبح لا غنى عنها، ومع وجود المكيفات لابد أن يوجد صيانة جيدة لتتم عملية التشغيل بكفاءة ودقة لذلك حرصت شركة صيانة مكيفات الاندلس أن تقدم أفضل خدمات تركيب وتنظيف وصيانة مكيفات لجميع العملاء داخل الاندلس والمناطق المحيطة بها، فني تكييف الاندلس ذو خبرة طويلة في التعامل مع الاعطال ويعمل بالكويت منذ فترة طويلة ولديه الخبرة الكافية في تنفيذ كافة التصليحات.

فني صيانة تكييف الاندلس

فني صيانة تكييف الاندلس

صيانة جميع أنواع المكيفات

تقوم شركة تصليح مكيفات الاندلس بصيانة وتنظيف وتركيب جميع أنواع المكيفات الإسبيلت والمركزى والشباك والجنرال وال جى وشارب وتكييف الحائط وجميع أنواع الموديلات المختلفة ونقوم بإتباع كيفية إتمام الصحة المهنية والسلامة وحماية البيئة وإتباع أحدث الطرق والأساليب العلمية فى التركيب والصيانة

نبذة عن شركة صيانة مكيفات بالاندلس

تعتبر شركة صيانة مكيفات بالاندلس من الشركات المتخصصة في صيانة جميع أنواع المكيفات وتضم فريق كبير من الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة تكييف الاندلس، وقد حازت الشركة على الكثير من الإمتيازات وشهادات الخبرة العالمية في مجال تركيب وتنظيف وصيانة المكيفات، وكذلك تتمتع شركة صيانة تكييف الاندلس بالسمعة الطيبة بشهادة العملاء التى تم التعامل معهم من كبرى الشركات والفنادق والمستشفيات.

المصداقية في شركة صيانة مكيفات بالاندلس

هدفنا فى شركة صيانة تكييف الاندلس كسب ثقة العملاء وإرضائهم وتقديم أفضل الخدمات المتفق عليها حيث نتمتع بالمصدقية ونقوم بتنفيذ كل ما تم الإتفاق عليه لتحقيق التعامل الجيد والثقة بيننا وبين العملاء، وكذلك تلتزم شركة صيانة تكييف الاندلس بالمواعيد المحددة مع العميل والذهاب فى نفس المواعيد وكذلك يتم إنجاز جميع أعمال التركيب أو الصيانة والتنظيف فى وقت قياسى وقصير حرصا على وقت والتزامات العميل.

صيانة تكييف الاندلس

صيانة تكييف الاندلس

t_button]

قطع غيار أصلية في شركة صيانة مكيفات بالاندلس

توفر الشركة و فني تكييف الاندلس لدينا قطع غيار أصلية لجميع أنواع المكيفات وتوفر أيضا جميع الخدمات التى تتعلق بمجال التركيب والتنظيف والصيانة، وقطع الغيار الجديدة عليها ضمان مختوم من الشركة لضمان حق العميل فى فترة الضمان، حيث يقوم مهندسي شركة صيانة تكييف الاندلس مجرد وصولهم المكان الكشف عن المكيف وفحصه ويتم فك المكيف بكل حرص وتركيب قطع الغيار بشكل صحيح.

مهندسين متخصصين فى شركة صيانة مكيفات بالاندلس

توفر  شركة صيانة تكييف الاندلس فريق كامل من الفنيين والمهندسين المتخصصين والمهنيين والذين يمتلكون خبرات كبيرة فى تركيب وتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات ولأن المكيفات تتكون من أسلاك رقيقة يتم التعامل معها بدقة وحرص شديد وبتقنيات ومهارة وكفاءة عالية و ولأن مهمة تركيب وصيانة المكيفات من المهام التى تحتاج الى مهندسين متخصصين ومهنية كبيرة تقوم الشركة بعمل تدريبات مستمرة فى كيفية تركيب وصيانة المكيفات بطرق حديثة ومتطورة ومهندسين شركة صيانة تكييف الاندلس أيضا على دراية كاملة بالتركيب الداخلى والخارجى لكل نوع من أنواع المكيفات وكيفية التعامل معهم وتحديد العطل بمنتهى الحرافية والدقة والعمل على حل المشكلة فى وقت قياسى وقصير.

شركة تصليح مكيفات الاندلس

شركة تصليح مكيفات الاندلس

إستخدامات المكيفات

  • ولأن المكيفات من الأجهزة التى تعددت إستخداماتها لذلك أصبح لا يخاو مكان بدون مكيف نظرا لأهميته وإستخدماته الكثيره لصحة الأشخاص وسلاماتهم ومن هذه الإستخدامات
  • التدفئة والتسخين فى فصل الشتاء حيث المناخ البارد فالمكيفات تعمل على تدفئة الجو والإحساس بالدفء.خفض درجات الحرارة في فصل الصيف وجعلى الجو منتعشا ولطيفا.
  • التهوية الجيدة والصحية وذلك عن طريق تبادل الهواء الداخلى مع الهواء الخارجى لتظبيط درجات الحرارة للملائم للشخص وطرد الروائح الكريهة التى قد تزعج الشخص.
  • تنقية الهواء من الروائح المزعجة والشوائب والملوثات.
    المحافظة على مستوى نسبة الرطوبة في المكان.
  • أحدث الطرق والأساليب في شركة صيانة مكيفات بالاندلس
    تمتلك الشركة أحدث الطرق والأساليب والتقنيات والمعدات والأدوات المتطورة للكشف عن الأعطال وتقديم الصيانة الكاملة مع ضمان الجودة العالمية في تقديم أفضل وأسرع خدمها لا تجدها فى أى شركة صيانة مكيفات أخرى.

خدمة عملاء مميزة

توفر فني تكييف الاندلس و شركة صيانة مكيفات بالاندلس خدمة عملاء مميزة ومتطورة تتعامل مع جميع العملاء بأسلوب راقى ولطيف وتتوفر هذه الخدمة طوال أيام الأسبوع أى أنها خدمة مستمرة دون إنقطاع وتقوم خدمة العملاء بإستقبال البلاغات والإستفسارات من العملاء وكذلك أخذ البيانات وتحديد الميعاد المناسب للعملاء للذهاب لصيانة المكيف.

تخفيضات وعروض مستمرة في شركة صيانة مكيفات بالاندلس

توفر الشركة وفني تكييف الاندلس لدينا بشكل مستمر تخفيضات وعروض لجميع الخدمات لديها من تركيب وتنظيف وصيانة المكيفات، وهذه الأسعار تنافسية لا تجدها فى أى شركة صيانة أخرى مع ضمان تقديم أفضل خدمات الصيانة.

إرشادات هامة للحفاظ على سلامة المكيفات

  1. يجب تغطية وحدات المكيفات الخارجية لأنها تتعرض بشكل مستمر لحرارة الشمس صيفا والأمطار والعواصف شتاءا مما يجعلها عرضه للضرر والتلف.
  2. الصيانة الدورية للمكيفات وإزالة الأتربة والأوساخ العالقة تجعل المكيفات تعمل بكفاؤءة وجودة بشكل مستمر.
  3. يمكن تنظيف وإزالة الأتربة بنفسك عن طريق إستخدام دش رذاذ من المياه بعد فصل الكهرباء عن المكيف تماما، وبعد ذلك يتم عملية التجفيف.
  4. المكيف يتكون من أسلاك رقيقة تحتاج الى مهندسين متخصصين لذلك لا تتصل باى شركة غير موثوق فيها ولا تعتمد على أى شخص عير متخصص فى صيانة وتركيب المكيفات لان ذلك يعمل على تعرض أجزاء الجهاز للتلف والضرر.
  5. يوجد بعض الشركات الوهمية التى توفر قطع غير أصلية مما يعمل على تلف المكيف لذلك إحذر جيدا من التعامل مع هذه الشركات.

الخدمات التى تقدمها شركة صيانة مكيفات بالاندلس

• يقوم فني تكييف الاندلس و العمال بتنظيف وغسيل وإزالة جميع الأتربة والقضاء على أى فطريات من الممكن أن تتواجد فى داخل المكيف، حيث يقوم العمال بفك جميع الفتحات الخاصة بالتهوية والتى يمكن فتحها فيقومون بفك فتحات التبريد التى يخرج الهواء منها، وبعد ذلك يقوم العمال بإدخال جهاز الغسيل والتنظيف للمكيف وتتم عملية الغسيل الشامل لماكينة المكيف من الخارج أيضا وبعد ذلك تبدا عملية المسح والتجفيف جيدا وسحب الجهاز من الداخل.

• أحدث طرق الكشف عن أعطال المكيفات توفر شركة تصليح مكيفات الاندلس لدينا أفضل ما تواصلت اليه من تكنولوجيا وتطور بتصوير المكيف من الداخل لمعرفة الأعطال الموجودة به، ومعرفة كمية الأوساخ والأتربة المتراكمة قبل عملية البدء فى التنظيف، ومن المميزات التى تقوم بها الشركة من خلال إستخدام التكنولوجيا ان هذا الجهاز يقوم بإكتشاف الجراثيم والميكروبات التى تتراكم داخل المكيف والتى قد تتسبب في إصابة الأشخاص بأمراض ضيق التنفس والأنفلونزا ، لذلك يقوم فريق العمل لدينا بشفط جميع الأتربة والجراثيم والميكروبات المتعلقة بجدران المكيفات، كما يقوم عمال الشركة لدينا بإزالة أى إنسدادات موجودة بفلاتر الهواء أو المواسير النحاسية للحصول على هواء نقى ونظيف ولإعادة تشغيل المكيف بكفاءة وجودة.

أسطول من السيارات فى شركة تصليح مكيفات الاندلس

تصليح مكيفات الاندلس توفر الشركة لدينا  فني تكييف و أسطول من السيارات المجهزة بأحدث المعدات والأدوات اللازمة لتركيب وصيانة وتنظيف المكيفات فبمجرد إتصالك بالشركة لدينا وتحديد الميعاد المناسب مع خدمة العملاء سنصلك أينما كنت فالسيارات لدينا للذهاب لصيانة و تصليح مكيفات داخل الاندلس وخارجها، وتوفر شركة صيانة تكييف الاندلس لدينا أيضا فنى مكيفات 24 ساعة بالاندلس أى خدمة مستمرة دون إنقطاع.

أتصل الأن

حرصا على سلامتك عزيزى العميل وسلامة المتواجدين بالمكان أتصل على شركة مضمونة للقيام بتركيب المكيف لديك، وكذلك لعمل الصيانة الدورية وتنظيف وإزالة الأتربة والأوساخ، وأيضا أتصل على شركة تكون أسعارها مناسبة لميزانيتك كل هذا وأكثر من الخدمات المميزة ستجدها في شركة صيانة مكيفات بالاندلس.

تابع ايضا اعمال

تصليح مكيفات الروضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *