Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر سلوي 98811218

تفصيل وتركيب ستائر سلوي

Last Updated on فبراير 26, 2023 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر سلوي

فى شركة تفصيل وتركيب ستائر سلوي سوف تجد كل مايسرك، حيث يوجد بالشركة عدد من الفنيون المميزون الذين يحققون لك كل رغباتك وكل ماتتمناة حيث يقومون بتنفيذ موديل الستائر المطلوب الذي وقع اختيارك عليه سواء كان اختياره هذا من خلال الكتالوجات الموجودة بالشركة، أو من خلال صور موديلات للستائر عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، نحن نقدم لحضراتكم خدمات لا تحلمون بها الأسعار التى لم يسبق لها مثيل واحدة ضمن هذة الأحلام، كذلك أيضا المهارة فى التفصيل والتركيب مما يجعل الموديل بعد تفصيله نسخة من الموديل الذي يرغب العميل فى تفصيلة، هذا الأمر جعل عدد كبير من الناس عندما يفكرون جديا فى تفصيل ستائر للمنزل الخاص بهم يلجأون إلى شركة تفصيل وتركيب ستائر سلوي.

تفصيل وتركيب ستائر سلوي

تفصيل وتركيب ستائر سلوي

 

تفصيل وتركيب ستائر سلوي ووظائف الستائر

  • تحجب الضوء عن المنزل وعلى أثرها لا يستطيع الإنسان بالخارج رؤية الأفراد الموجودين بالفعل داخل المنزل.
  • تحجب أشعة الشمس التى فى أغلب الأوقات تسب مشكلة حقيقيا لمن هو داخل الغرفة، خاصة إن كانت غرفة مطبخ، فالمطبخ دائما ينبعث منه حرارة شديدة لذا لا ترغب المراة على وجة التحديد أن تشعر بحرارة أكثر من ذلك أثناء طهى الطعام، فبالتالى يجب تركيب ستائر بمواصفات معينة للمطبخ.
  • تزيد من جمال المنزل وتعطية شكلا أنيقا متناسقا، خاصة إن تم إختيار ألوان الستائر بعناية شديدة بحيث تتوافق ألوانها مع باقى الوان واشكال الديكورات بالمنزل، ما يوحى للعميل شعور بالبهجة الشديدة.
  • تمنع دخول بعض الأتربة، في الأتربة بطبعها عبارة عن ذرات متطايرة تلتصق بأي سطح يواجهها، فعندما تطاير هذة الذرات وتجد أمامها الستائر فتستقر عليها، مما يمنع دخولها المنزل.

الأضرار التى تلحق بالستائر

رأت شركة تفصيل وتركيب ستائر سلوي أن هناك بعض الأضرار قد تلحق بالستائر وتزيد من فرص إصابتها بالتلف، لذا قررت أن توضح الأضرار وكيفية التغلب عليها:

1.تراكم الأتربة

كما ذكرنا فى السطور الماضية  أن الأتربة تلتصق بالستائر عند فتح النوافذ واستخدام الستائر لـ غلق هذه النوافذ مما يزيد هذا من فرص تلف الستائر، لذا تنصح الشركة بضرورة تنظيف الستائر وإزالة الأتربة بصورة مستمرة لزيادة رونقها ومنع إصابتها بالتلف.

2.بهتان الستائر

نظرا لكثرة تعرض الستائر لأشعة الشمس المباشرة فإن البهتان والشحوب هم أكثر الأضرار التى قد تلحق بالستائر وتشوهه المظهر الجمالي الخاص بها، لذا عليك أن تقوم بإختيار جميع أقمشة الستائر التى ترغب فى شرائها فقط من شركة تفصيل وتركيب ستائر سلوي لأن لديها مجموعة فريدة من الستائر التى لا تتعرض إلى البهتان بل وتمتص الحرارة.

تفصيل ستائر سلوي

إن المتخصصون فى تفصيل الستائر قليلون للغاية، بينما يعمل فى هذا المجال عدد لابأس به من العمال الذين لا يتحلون بالدقة فى العمل والبراعة فى التنفيذ.

نتيجة هذا يقع العميل فى فخ كبير يفقد فيه الأقمشة التى حرص على اختيارها بدقة وعناية شديدة، لذا عليك إختيار الأقمشة من مكان موثوق بة مثل شركة تفصيل وتركيب ستائر سلوي.

تركيب ستائر سلوي

فى حالة إذا سبق لك التعامل مع شركات أخرى تعمل فى مجال تفصيل وتركيب الستائر، يمكنك تقييم عمل شركة تفصيل وتركيب ستائر سلوي بكل سهولة، نحن دائما نختلف عن الأخرون.

من أهم أعمالنا تركيب ستائر رول وهى نوع من الستائر يتم رفعها وفتحها لأعلى عن طريق سلسلة توجد بجانب الستارة، كما نقوم أيضا بتركيب الستائر الألومنيوم من والستائر الرومانية والأمريكية، بالإضافة إلى تفصيل وتركيب ستائر زيبرا والستائر الطبية الخاصة بالعيادات والمستشفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *