Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر في الفروانية 50313925

تفصيل و تركيب ستائر في الفروانية

Last Updated on نوفمبر 24, 2021 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر في الفروانية :

هل تبحث عن تفصيل وتركيب ستائر في الفروانية لبيتك الجديد او مكتبك او تريد ان تجدد ديكور منزلك، اجعل شركة تفصيل وتركيب ستائر في الفروانية هي واجهتك لانها بها افضل انواع الستائر حيث نقدم ستائر متنوعة بديكورات عالمية بتصميمات عصرية ونقدم لكم افضل الاسعار التي تناسب جميع الفئات لان رضاء العميل هو هدفنا الأول.

 

تركيب ستائر في الفروانية :

في شركة تركيب ستائر في الفروانية لدينا تشكيلة رائعة من اجمل الستائر حيث لدينا لأول مرة في الكويت ستائر فينوس التي تناسب جميع انواع الديكور سواء في مكتبك أو في شقتك، ونقدم اروع تشكيلة من ستائر الرول التي تضمن لك الخصوصية وحجب الضوء، ونقدم ستائر البلاك اوت التي تكون عبارة عن كتل سوداء تماما تحجب بشكل تام ضوء الشمس عنك.

ولدينا فريق عمل على خبرة بتركيب الستائر المعدنية التي تكون مثل النافذة، وتتكون الستائر المعدنية من مجموعة من الشرائط الأفقية الطويلة اليت تتعلق معا في صفوف وتصلح يفصل المطبخ عن باقي غرف الشقة تصلح للمكاتب وهي ستائر لها صيت كبير في العالم الحديث ويمكن أن تصنع من المعدن أو من الخشب.

تركيب ستائر في الفروانية

تركيب ستائر في الفروانية

تفصيل ستائر في الفروانية :

تقدم الآن الشركة خدمات التوصيل في خلال 24 ساعة لأول مرة في الفروانية لدينا قسم خاص لإنجاز الستائر في وقت لا مثل له، لدينا خبرة في تفصيل ستائر رول ستائر البلاك اوت وستائر الويبرا وستائر ثلاثية الابعاد وتفصيل كل انواع الستائر بجودة رائعة.

 

تفصيل ستائر في الفروانية

تفصيل ستائر في الفروانية

تركيب الستائر الرول في الفروانية :

نقدم تركيب الستائر الرول في الفروانية حيث لدينا فريق عمل متخصص في تركيب الستائر الدوارة ونركب الستائر في النافذة البسيطة أو في المساحات الكبيرة وتوجه اهتمام خاص جدا لتركيب الإكسسوارات المناسب وبأقل تكلفة حتي نضمن للعميل السعر المناسب مع الجودة العالية للستائر.

وعادة تكون الستائر الرول مصنوعة من الورق وفي شركتنا تستخدم افضل خامات الستائر حيث نقدم ستائر مصنوعة من أوراق سميكة ونستخدم في الستائر افضل انواع الانابيب حيث نضمن لك متانتها وجودتها وأنها سوف تعيش لسنوات طويلة.

تركيب الستائر الزيبرا في الفروانية :

لان شركتنا متنوعة وتبحث عن كل ما هو جديد تقدم لك شركة تفصيل وتركيب ستائر في الفروانية احدث موديلات الستائر الزيبرا و نقدم لك أحدث الستائر بالوان جميلة واشكال متنوعة للستائر وندمج لك الستائر الرول مع الستائر الزيبرا الحدية و نستخدم خامات قوية ومتينة تتحمل المناخ وشدة البرد وحرارة الشمس والضوء.

الستائر زيبرا ستائر في غاية الجمال وتتميز بروعة التصميم وسلاسة الأداء، إذا كنت راغب في تركيب افضل الستائر الزيبار في الفروانية اتصل بنا وسوف تتمتع بستائر جميله تجمع بين التحكم في مستوى الإضاءة وسطوع الضوء وبين الروعة والشياكة في المنزل، نقدم لك مجموعة هائلة من الستائر الأفقية المصنوعة من اجود انواع القماش.

صيانة وخدمات ما بعد البيع خدمة تركيب الستائر :

تقدم الشركة جميع خدمات ما بعد البيع حيث لدينا فريق عمل متخصص يقوم بالصيانة لجميع انواع الستائر حيث نصح لك ستائر العقد ونقدم لك ضمان على اعمال الصيانة تصل الي ثلاث او اربع سنوات.

ويمكنك الاتصال والسؤال عن خدمات الاستبدال والتجديد وخدمات الصيانة العامة التي تقدمها الشركة لتستفيد بها يرجى الاتصال بنا سوف يكون فريق عمل خدمة العملاء سعيد بالرد علي جميع اسئلتك وعلي استعداد تام لترتيب لقاء للبحث والمعاينة ومناقشة الاحتياجات الخاصة بستائر المنزل او المكتب او الشركة الخاصة بك من خلال زيارة فريق العمل لك في خارج، حيث يتم إجراء مسح للموقع بالكامل ورصد احتياجات الصيانة.

كما يمكنك مشاهدة المواضيع الاتية

تفصيل وتركيب ستائر في الرحاب

تفصيل وتركيب ستائر في العارضية الصناعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *