Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر في البدع 50313925

Last Updated on نوفمبر 24, 2021 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر البدع

لاداعى للمعاناة والتفكير بعد اليوم فى إختيار ألوان وأقمشة الستائر المناسبة لغرفة المكتب الخاصة بك أو غرفة النوم أو غرف الصالون وغرف إستقبال الضيوف، فى شركة تفصيل وتركيب ستائر البدع يوجد خامات إيطالية مختلفة تتميز بالأناقة والتميز والمتانة فى آن واحد، كما يجد بالشركة متخصصون يمتلكون الخبرات الوفيرة لمساعدتك في إختيار الألوان والتصميم المناسب لك، فقط من خلال الكتالوجات الموجودة بشركة تفصيل وتركيب ستائر البدع يمكنك أن تطلع على الموديلات الحديثة وإختيار موديل أو أكثر ثم أعرضه على المتخصصون حتى يساعدونك في اختيار النوع الأفضل، ومن ثم يتم تنفيذ الستارة بالمقاسات المطلوبة واستلامها في أقل وقت ممكن، بعد الإنتهاء من التفصيل والتركيب سوف تجد تناغم وتناسق فى ألوان الستائر التى تم اختيارها لتتناسب مع ألوان الدهانات وديكور المكان.

ستائر المكاتب والشركات

إن كنت قلق من أجل تغيير لون الستائر التى تقوم شركة تفصيل وتركيب ستائر البدع بتركيبها لك فى المكتب أو الشركة التابعة لك، في الشركة تعطى لك ضمان عامين على الستائر مما يضمن لك إستبدال الستائر وتفصيل أخرى إذا تغير لونها تحت أى ظرف من الظروف.

الشركة توفر للعملاء أقمشة عالية الجودة من الستائر التى تختص بتركيبها فى المكاتب والشركات بحيث تكون هذة الأقمشة مقاومة للحرارة مما يشعر الإنسان بالاسترخاء  الكامل والرفاهية المطلقة أثناء ممارسة عمله داخل الشركة لأنه لا يشعر بحرارة الشمس مطلقا.

الستائر الخاصة بغرف الأطفال

قبل إختيار أقمشة الستائر التى ترغب فى تفصيلها لغرفة أطفالك، عليك عزيزى العميل أن تطلع جيدا على ألوان دهانات الحوائط الخاصة بالغرفة، وألوان الديكورات.

هذا سوف يسهل عليك كثيرا أمر إختيار الأقمشة المناسبة والألوان أيضا، كما يمكنك إختيار أمر الطباعة على الستائر إذا أردت ذلك، فقط عليك إختيار الألوان أو الأشكال الذى ترغب فى تنفيذها.

أو أن تترك الأمر إلى فني تفصيل وتركيب ستائر البدع لأن لدية خبرة فى هذا المجال ويعرف أكثر من تشكيلة ورسومات عديدة يصلح تطبيقها على ستائر الأطفال مما يزيد من الستارة جمالا ورونقا مظهرا خلابا.

يجعل الطفل ينبعث بداخلة الفرحة والسرور والطمأنينة ويشعر بالراحة مما يجعله يمارس النشاطات والألعاب المختلفة فى جو ملئ بالهدوء.

تفصيل ستائر البدع

أعمالنا خير دليل على كفاءتنا وخبرتنا في هذا المجال، حيث يمكن للعميل تقييم الأعمال المقدمة إليه بسهولة شديدة فقط بعد التعامل مرة واحدة مع شركة تفصيل وتركيب ستائر البدع.

فسوف يلاحظ أننا نختلف عن الأخرون كما أنة سيجد أن الأسعار التى نقدمها لة أسعار مميزة وذلك لأننا بساطة نسعى إلى الاختلاف وتقديم كل ماهو جديد للارتقاء والوصول إلى القمة.

نحن نوفر لعملائنا كتالوجات وأقمشة وخامات لن يرى العميل مثيل لها فى الشركات الأخرى، وهذا بالطبع يجعلة يلجأ إلينا للقيام بالتفصيل والتركيب كما هو مطلوب.

تركيب ستائر البدع

نحن نلتزم بتسليم الستائر جاهزة للعميل فى الموعد المحدد مع العميل ولا نقبل نهائيا بأى تلف يصيب الستائر، نظرا لإحترافنا في هذه المهنة لم يكن هذا غرور قد ماهو ثقة بأنفسنا.

كما نقتنى أقمشة الحرائر الخاصة بالستائر، وأيضا الأقمشة المزخرفة والمنقوشة والكلاسيكية التى تتميز بالفخامة والجودة والرقى فى نفس الوقت.

حرصا منا على راحة العملاء فقد قررنا التواصل معهم فى أى وقت وفى كل مكان، نقوم بإرسال متخصص إلى العميل بمنزلك أو بمكتبة لرفع المقاسات وتدوينها، وعلى أساسها يتم إختيار الأقمشة المناسبة وتفصيلها حسب الموديل الذى يطلبه العميل ثم تركيبها على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *