Skip to content

محلات تفصيل وتركيب ستائر العدان 98811218

تفصيل وتركيب ستائر العدان

Last Updated on مارس 10, 2022 by admin

المحتوى

تفصيل وتركيب ستائر العدان

تعد الستائر من الأشياء الهامة للمنزل التى تزيدة أناقة و جمال وبريق وطابع مميز، هذا الأمر يدفع الكثير إلى الإستعانة بشركات متخصصة كي تقوم بتفصيل الستائر على النحو الأمثل ولتكن من أهم هذه الشركات هى شركة تفصيل وتركيب ستائر العدان، التي أشاد بها الجميع انها الشركة الاولى المحترفة في مجال لتفصيل وتركيب الستائر، لم يأتى هذا من فراغ بينما يرجع إلى المجهودات المبذولة من قبل الشركة والخدمات التي تقدمها بصورة مستمرة حتى تبقى دائما الأولى محتفظة بمكانتها على مر السنين، شركة تفصيل وتركيب ستائر العدان واحدة من الشركات التي تبحث عن كل ماهو جديد بهدف الارتقاء بمكانتها والاحتفاظ بها وكي تكون مميزة دائما عن باقى الشركات التى تعمل فى هذا المجال، لذا اجعلها الإختيار الأول لديك عند الحاجة لتفصيل ستائر مكتبك أو منزلك.

تفصيل وتركيب ستائر العدان

تفصيل وتركيب ستائر العدان

تفصيل ستائر رول العدان

الستائر الرول واحدة من أهم أنواع الستائر التي يحرص عددا من الناس بشرائها، هذه الستائر تقوم شركة تفصيل وتركيب ستائر العدان بتفاصيلها ببراعة شديدة، فضلا عن الأدوات والمعدات المستخدمة فى التفصيل والتى تعمل  على تفصيل الستائر بجودة ومتانة عالية فى وقت وجيز للغاية.

يمكنك من خلال شركتنا إختيار النوع الأفضل المناسب لديكور غرفتك وعلى الشركة تفصيل المطلوب حسب المقاسات التي تم أخذها بالسابق.

يوجد بالشركة أيضا عددا لابأس به من أقمشة الحرير والأقمشة المودرن والكلاسيك ومجموعة أخرى مختلفة من الأقمشة مثل المنقوشة والمزخرفة والسادة.

نحن دائما نصنع الإحتراف من خلال أدواتنا ومعداتها بل  وخبرتنا الوفيرة في هذا المجال، واستخدام الحس المرهف الذي يساعد العميل فى إختيار ألوان متناغمة مع بعضها البعض بحيث تتماشى مع ألوان دهانات الحوائط، والرسومات المميزة على الحائط بغرف الأطفال إن وجدت.

الأكثر من ذلك أن شركة تفصيل وتركيب ستائر العدان يمكنها طباعة أشكال كرتونية مميزة على الستائر الخاصة بالعميل  بعد اختياره الشكل المناسب من الكتالوجات الخاصة بالشركة أو رسومات أخرى بمواقع الإنترنت.

بحيث تتوافق هذه الرسومات مع الرسومات والألوان الخاصة بجدران حوائط الغرفة، حتى يشعر الطفل بالارتياح الشديد والطمأنينة وقضاء أوقاتا الغرفة فى حالة سعادة غامرة تجعله يمارس جميع نشاطاته حيوية واشراق.

 

تركيب ستائر العدان

عزيزى العميل نحن نصلك أينما كنت فنحن نعمل فى المقام الأول  على راحتك، لذا لدينا سيارات خاصة بالشركة لسرعة التواصل معك والوجة إلى اى مكان تريد أخذ المقاسات بة لتفصيل الستائر، يتم هذا بواسطة فنيون متخصصون فى أخذ المقاسات وتحديد النوعيات الأفضل لك من أقمشة الستائر.

تهتم شركة تفصيل وتركيب ستائر العدان براحة العميل وهذا ما قد ذكرناه من قبل ونكررها للأهمية البالغة، لذا تقوم بإعطاء العميل بعض النصائح والإرشادات التى يجب على العميل إتباعها للحفاظ على الستائر نظيفة وأنيقة وجذابة أطول فترة ممكنة.

هذا بالإضافة إلى عدم تلف الستائر بصورة سريعة كما نرى فى الستائر المعرضة دائما لأشعة الشمس، والتى لا يتم تنظيفها بصورة مستمرة.

النصائح التى تعطيها الشركة للعميل بغرض الحفاظ على الستائر من التلف

  • إبعاد الستائر عن أشعة الشمس قليلا، إن كانت موجهة بصورة مباشرة للشمس فترات طويلة، حتى لا تصاب البهتان والشحوب.
  • تنظيف الستائر بوسائل تنظيف جيدة وتكون مضمونة بنسبة عالية للحفاظ على رونقها وجمالها بصورة مستمرة.
  • الإبتعاد عن مواد التبييض والتعقيم الغير مضمونة حتى لا تؤثر سلبيا على الشكل الخارجى للستائر.
  • تعقيم الستائر من حين لآخر للحد من الإصابة بالامراض ومنع تكون الجراثيم والبكتيريا عليها مما يزيد هذا من فرص الإصابة بالعدوى، لذا بالتعقيم خطوة هامة لا ينبغى الإهمال فيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *