Skip to content

شركة تصليح مكيفات الفروانية

  • by
شركة تصليح مكيفات الفروانية

Last Updated on مارس 29, 2018 by ehab

المحتوى

شركة صيانة مكيفات بالفروانية

أنتشرت المكيفات بشكل كبير في المستشفيات والفنادق والمؤسسات والشركات الكبرى والمنازل والفلل وكذلك القصور، لذلك تحتاج هذه المكيفات لمتابعة دورية لإزالة الاتربة والأوساخ المتراكمة لتعمل بكفاءة ودقة، وتحتاج إلى مهندسين متخصصين في تصليح مكيفات بالفروانية، لذلك توفر شركة صيانة مكيفات بالفروانية أفضل خدمات تصليح وتنظيف وغسيل مكيفات، ويجب تنظيف المكيف بشكل مستمر للحصول على هواء نظيف ونقى وخالي من الغبار والأتربة.

أعلى جودة وأفضل أسعار لدى فني تكييف في الفروانية

فني صيانة تكييف الفروانية

فني صيانة تكييف الفروانية

تقدم لكم شركتنا خدمة تصليح مكيفات داخل الفروانية وخارجها لتستمتع بأعلى جودة وأفضل أسعار، فنحن نوفر فريق كامل من الفنيين المهنين الذين يملكون كفاءة وخبرة في مجال تصليح مكيفات بالفروانية، ليقومون بعملية غسيل وتنظيف المكيفات على أعلى مستوي من المهنية والكفاءة.

إحذر

من شركات الصيانة الغير معلومة الهوية فهذه الشركات قد توفر قطع غيار غير أصلية وغير معتمدة تعمل على عطل المكيف بعد مرور فترة قصيرة، وأيضا تعتمد الشركة الغير معروفة الهوية في عملية تصليح المكيف على عمال عاديين لا يمتلكون الخبرة والكفاءة في صيانة المكيفات.

شركة صيانة مكيفات بالفروانية في سطور

تسعي شركة صيانة مكيفات بالفروانية بكسب ثقة العملاء وإرضائهم وتقديم أفضل خدمات الغسيل والصيانة والتعامل مع جميع العملاء بمصداقية وجدية وإنهاء جميع اعمال الصيانة وغسيل المكيفات على أكمل وجه، كما تقوم الشركة لدينا بخدمة تركيب جميع أنواع المكيفات الإسبليت والمركزى والهوائي.
تعد شركة صيانة مكيفات بالفروانية من اولى شركات تصليح مكيفات بالفروانية والرائدة في مجال غسيل وتنظيف وصيانة المكيفات في جميع انحاء الفروانية والمناطق المحيطة بها.
الشركة لدينا حاصلة على شهادات الجودة والكفاءة في مجال صيانة المكيفات بالإضافة إلى شهادات خبرة من كبري الشركات المنتجة للمكيفات الكهربائية، ونحن في شركتنا نعتمد على أحدث المعدات والالات والطرق والزسائل المتطورة التي تعمل على اعلى مستوى من الإتقان والجودة.

ضمان عقب عملية تركيب المكيف

تقدم الشركة فني تكييف في الفروانية كما لدينا ضمان بعد عملية التركيب ويمكن للعملاء الإتصال بالشركة والقيام بعملية المتابعة المجانية والصيانة في فترة الضمان.

أسعار تنافسية وعروض لا يوجد مثيل لها في الفروانية

تقدم الشركة فني تكييف في الفروانية لدينا عروض وتخفيضات مستمرة لجميع العملاء وأسعار تنافسية لتناسب جميع الطبقات مقابل تقديم أفضل خدمات تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات، وهذه الأسعار تنافسية ولا يوجد مثيل لها في أى شركة صيانة أخرى.

صيانه تكييف الفروانية

صيانه تكييف الفروانية

صيانة جميع أنواع المكيفات

تقوم الشركة لدينا بصيانة جميع أنواع المكيفات فلدينا مهارة في تصليح المكيف الشباك وهذا المكيف يكون بسعر مناسب ويقوم بعمل أداء جيد ويتم تصليح هذا المكيف بسهولة من خلال الإمكانيات الكبيرة التي توفرها الشركة، وتقوم الشركة كذلك بتصليح المكيف من النوع إسبلت ذات القطعتين ويتم وضع القطعة المركزية والمسئولة عن عملية التبريد بداخل الغرفة المراد التهوية بها والقطعة الثانية يتم وضعها بالخارج مع وجود توصيله من القطعة الأولي إلى القطعة الثانية، وكذلك يقوم مهندسي شركة صيانة مكيفات بالفروانية بتصليح وتنظيف المكيفات الهوائية مثل الباكدج.

مهندسين وفنيين متخصصين يمتلكون كفاءة وخبرة فائقة

يتمتع فريق المهندسين و فني تكييف في الفروانية الذي تقدمه الشركة بالكفاءة والخبرة في تصليح مكيفات بالفروانية، ويتحرون الدقة في عملية صيانة وغسيل وتنظيف المكيف، وأيضا تقوم الشركة بتقديم دورات تدريبية لجميع المهندسين لكسب خبرات ومهارات في مجال صيانة المكيف، ويتم تدريب المهندسين على أحدث طرق ووسائل صيانة المكيفات وبإستخدام تكنولوجيا وتقنيات متطورة في عملية التنظيف والغسيل والصيانة والتركيب، ولديهم القدرة في الكشف على المكيف وفكه وتنظيفه وصيانته وإعادة تركيبه بشكل صحيح، وإيجاد حلول جذرية لجميع المشاكل التي يتعرض لها المكيف.

قطع غيار أصلية

توفر فني تكييف في الفروانية صيانة مكيفات بالفروانية قطع غيار أصلية وغير مقلدة ومعتمدة من شركات الصيانة العالمية وهذه القطع ذات ماركات يوجد عليها ضمان بعد عملية التركيب وتتم المتابعة مع العميل لضمان مستوي الخدمة المقدمة بعد عملية التركيب.

سرعة الإستجابة

حيث توفر فني تكييف في الفروانية خدمة عملاء مستمرة طوال أيام الأسبوع للرد على جميع مكالمات وأسئلة وإستفسارات العملاء والترحيب بمقترحاتهم وأخذ بياناتهم في حالة إحتياج خدمة الصيانة والتنظيف والغسيل وفي أقل من ٤٨ ساعة سنصلك لحد باب البيت.

 

سيارات مجهزة متنقلة للفروانية

توفر شركة صيانة مكيفات بالفروانية خدمة صيانه تكييف الفروانية أسطول من السيارات المجهزة والمعدة على أحدث مستوي للذهاب إلى جميع الأحياء التابعة للفروانية وكذلك المناطق المحيطة بها فمهما كان موقع شركتك أو الفندق الخاص بك او المستشفيات والقصور والمؤسسات النائية فلدينا الإمكانيات الكبيرة للوصول إليك.

الإلتزام بالمواعيد المحددة

تقوم شركتنا بالإلتزام بالمواعيد المتفق عليها مع خدمة العملاء ووصول المكان المراد صيانة المكيف الخاص به فى الوقت المحد حرصا على وقت والتزامات العميل، كما يقوم المهندسين والفنيين المتخصصين لدينا بإنهاء كافة اعمال الصيانة والغسيل والتركيب والتنظيف في وقت قصير وقياسي، ونتعامل بكل جدية ومهنية في عملية الصيانة والتركيب والتنظيف.

عقود دورية للعملاء

تعمل شركة صيانه تكييف الفروانية عقود ربع سنوية ونصف سنوية للمتابعة الدورية على حالة المكيف وتنظيف وإزالة الأتربة والاوساخ بشكل مستمر للحصول على هواء نقي، خالي من الملوثات والغبار ولسلامة صحتك وصحة الأسرة في المنزل أو لسلامة صحة المرضى فى المستشفيات والنزلاء في الفنادق.

تعبئة الفريون

فور وصول المهندسين وفنيين صيانه تكييف الفروانية يقومون بالكشف عن المكيف وإذا كان غاز الفريون قد إنتهى يقوم المهندسين بتعبئة المكيف بغاز الفريون أو تغييره.

شركة تصليح مكيفات الفروانية

شركة تصليح مكيفات الفروانية

وحرصا على صحتك وصحة الموجودين بالمكان وخاصة الأشخاص الذين يعانون من مرضى الحساسية يجب إزالة الأتربة والغبار بشكل مستمر من خلال الإستعانة بالشركة لدينا ويتم التنظيف عن طريق البلاور الخاص لإزالة الاتربة.

الأضرار الناتجة عن تراكم الاتربة والغبار

  1. تعمل تراكم الاتربة والغبار على إنسداد مجري الماء في المكيفات.
  2. عدم الحصول على الهواء النقى والتهوية بشكل جيد الصادرة من التكييف.
  3. التكييف لا يعمل بشكل جيد وبكفاءة عالية.
  4. بشهادة الكثير نحن أفضل شركة صيانة مكيفات بالفروانية بشهادة كثير من المستشفيات الكبرى والفنادق المشهورة واصحاب القصور والفلل والمؤسسات بأننا أفضل شركة صيانة مكيفات بالفروانية لما نقدمه من أفضل خدمات تنظيف وغسيل وتصليح المكيف، والدليل على أننا الأفضل أيضا تزداد شبكة عملائنا بشكل مستمر .في شركة صيانة مكيفات بالفروانية
  5. ستجد كل ما يسرك في شركتنا فنحن نقدم أفضل خدمات تنظيف وغسيل وتركيب وصيانة المكيفات، ونهتم بعدم الحاق أى ضرر بالمكيف لديك ونقوم باستخدام مواد تنظيف عالمية تحافظ على خامة المكيف.

نصائح هامة حرصا على نظافة المكيفات

  1. يجب وضع المكيف في مكان لا يتعرض لاشعة الشمس بشكل مباشر حتي لا تؤثر على كفاءة الجهاز.
  2. يجب تغطية المكيف لحمايتة من تراكم الاوساخ والاتربة الناتجة من عوامل الجو.
  3. يجب غلق كل الابواب والنوافذ في حالة تشغيل الجهاز حتى لا يتم تسريب الهواء الخارجي المحمل بحرارة مرتفعة إلى الداخل، ولكي يحتفظ المكان بدرجة حرارته المنعشة.
  4. تجنب ضبط مفتاح منظم الحرارة علي درجة حرارة مرتفعة حتى لا يتكون جليد على سطح المبخر وبالتالي يؤثر على دوران الهواء في المكان ويعيق حركة الدوران أيضا بشكل واضح.
  5. يتطلب غلق الفتحات الجانبية لإطار المكيف عن طريق وضع عازل مصنوع من الفليين لمقاومة إنتقال الحرارة، ولتمنع تسرب وخروج الهواء من الداخل للخارج أو من الخارج للداخل.كلمات يبحث عنها الزوار:
    فنى مكيفات بالفروانية
    فنى مكيفات 24 ساعة بالفروانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *