Skip to content

شركة تصليح مكيفات الخالدية

شركة صيانة مكيفات بالخالدية

Last Updated on مارس 29, 2018 by ehab

المحتوى

شركة تصليح مكيفات الخالدية

أصبح المكيف من أهم الأجهزة الكهربائية الحديثة التي يتم تواجدها بجميع منازل الخالدية، فهو يعمل على تغير مناخ المنزل ويعدل من درجة حرارة المكان، فإذا كان المكان مليء بالبرودة فهو يدفئه، ولكن في حال كان المكان ملي بدرجة الحرارة المرتفعة فهو يعمل على تبريده وتعديل المناخ به، ولهذا أصبح هام للغاية،ولكن مع تغير بعض من العوامل المناخية فهو بالفعل يتأثر ومن المكن أن يحدث إليه العديد من المشكلات المختلفة.

والذي يصعب على الشخص العادي التعامل مع وتصليحها، ولكن  في تلك الحالة تحتاج إلى الفنين المتخصصين في أعمال تصليح وصيانة المكيفات بالخالدية، ولم تجد أفضل من شركة صيانة مكيفات بالخالدية، فشركتنا تتصف بالمصداقية والأمانة بالعمل، كما أن الشركة تحرص على تنفيذ وعودها لكل عملائها، حت تكسب ثقتهم الغالية وهذا يعمل على تحسين سمعة الشركة بين الشركات المنافسة لها.

تصليح مكيفات بالخالدية

عند ملاحظة أحد المشكلات بالمكيف يجب على الفور الإستعانة بشركتنا شركة صيانة مكيفات بالخالدية فهي الشركة الوحيدة القادرة على حل تلك المشكلات، ومن أكثر المشكلات التي يتعرض لها المكيف التالي:

  • تسرب مياه: يتعرض المكيف لمشكلة سقوط المياه من مكان غير معتاد عليه، ويرجع هذا لتراكم الأتربة والأوساخ داخل المكيف، أو حدوث خلل ما بأحد أنابيب صرف المياه الموجودة بداخله، وبالتالي يحدث تسرب مياه من مكان أخر غير المعتاد عليه لصرف المياه.
  • ضعف أداء المكيف: من المعروف أن المكيف يتأثر بكل العوامل المناخية وتؤثر على كفاءته في العمل من حيث قلة التبريد ويعود هذا أيضاً لتعرض المكيف لفصول السنة التي يكون بعضها حمل بالأتربة والأوساخ وبالتالي عدم تنظيف المكيف يؤدي في النهاية لحدوث عطلاً ما.

فعند الكشف عن وجود أياً من تلك المشكلات فيجب أن يتم الإتصال بعمال الشركة، فهم متخصصون في صيانة المكيفات وتصليحها، وعند تلقى الإتصال الأول من العميل سوف تجد أحد الفنين العاملين لدى الشركة يدق بابكَ على الفور للقيام بتنفيذ عملية الفحص الشامل للمكيف ومعرفة نوع العطل وكيفية تصليحه.

شركة تصليح مكيفات الخالدية

شركة تصليح مكيفات الخالدية

تصليح مكيفات بالخالدية

عند تواصل العميل مع شركة تصليح مكيفات بالخالدية، تقوم على الفور بإرسال مندبها الخاص للعمل على فحص المكيف ومعرفة سبب العطل، والقيام بتصليح العطل فور إكتشافه من خلال غستخدامه لأحدث الأجهزة والمعدات التي لا تؤثر على المكيف تأثيرا سلبياً، بل أنها تعمل على حل المشكلة دون أن يصيب المكيف أي أذى مهما كان،   وأيضاً يقوموا عمال الشركة تنظيف جهاز التكيف بأحدث الطرق المستخدمة للحصول على جهاز مكيف نظيف خالي من الأتربة والشوائب ويعود  يعمل بكفاءة عالية، مما يجعل الشركة تمنح العميل بعض من النصائح التي تعمل على الحفاظ على جهاز المكيف لسنوات عدة ومنها:

  1. القيام بتنظيف المكيف بشكل دوري.
  2. عند القيام بتشغيل المكيف يجب أن يتأكد العميل بأن جميع شبابيك ونوافذ وأبواب المنزل مغلقة بشكل جيد، في حال إذا كانت مفتوحه فهذا يؤثر على كفاءة عمل المكيف، كما أن هذا من أحد الأسباب التي تتلف المكيف.
  3. يجب أن يتم عمل صيانة على الأقل كل 6 أشهر مع تغيير الفلتر الخاص بالمكيف ويتم هذا على هذا التعليمات المصدرة من الشركة الصانعة لنوع المكيف.

تصليح مكيفات 24 ساعة بالخالدية

تحرص شركة تصليح مكيفات في الخالدية على أن تتواجد بمحل الشركة والعمل على مدار الـ 24 ساعة، وهذا لكي يضمن العميل أن يجد من يساعده في ساعات الليل المتأخرة، كما أنها توفر خط خاص تستقبل من خلاله اتصالات العملاء والوصول إليهم على الفور.

صيانة تكييف مركزي بالخالدية

يحتاج التكيف المركزي لعمل الصيانة الدورية، لأنه من المكيفات التي يتم تشغيلها دائماً خلال فصل الصيف نظراً لإرتفاع الحرارة بالخالدية،

تصليح مكيفات بالخالدية

تصليح مكيفات بالخالدية

تصليح مكيفات داخل بالخالدية

تعتمد الشركة على فريق مميز متكون من عمال تنظيف المكيفات، وفنين في تصليح وصيانة المكيفات، فكلاً منهم لدية الخبرة في أداء عمله، كما أن الشركة تحرص على تدريبهم دائماً على صيانة جميع المكيفات مختلفة الأنواع، فكل نوع من المكيفات يكون بحاجة على صيانة خاصة به، على حسب إمكانيته، وهذا ما يقوم بع عمال وفنيون شركة صيانة مكيفات.

تصليح وحدات تكييف اسم المنطقة

تتميز شركة تصليح وحدات تكيف بالخالدية بالمصداقية والشفافية والأمانة، كما أنها تحرص على تقديم أيدى المساعدة لكل عملائها من خلال خبرتهم الواسعة في مجال صيانة المكيفات، فعند الاتصال بشركة ترسل على الفور من يبدأ بالقيام في تصليح العطل، وهذا دليل على أن الشركة لا تتجاهل عملائها أبداً بل هي تساندهم دائماً وتكون تحت أمر كل عميل، فهي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العميل بأقل الأسعار، وهي الشركة الوحيدة التي تعمل بأقل الأسعار.

شركات تصليح مكيفات بالخالدية

من المعروف أن المكيفات تواجه العديد من المشكلات التي تحتاج إلى فني تصليحات مكيفات ذو خبرة كبيرة في هذا المجال، وبالتالي لم يوجد افضل من فني شركة صيانة مكيفات بالخالدية فهم محترفون ويقوموا بالعمل بدقة عالية وبأسرع ما يمكن، فهم يعملوا على حسب التدريبات التي يتم تدريبهم عليها من حيث القيام بتصليح جميع أنواع المكيفات المختلفة، فكل نع من تلك المكيفات يكون له نظام معين في التشغيل والصيانة والتنظيف، وهذا ما تقوم به شركة تصليح مكيفات بالخالدية، فنحن نتميز عن الاخرون في تنفيذ جميع المهام الخاصة بالمكيفات.

تصليح وحدات تكييف بالخالدية

تصليح وحدات تكييف بالخالدية

تصليح المكيفات في الخالدية

تهتم الشركة بأن تقدم الكثير من الخدمات التي تميزها عن باقي الشركات الأخرى التي تعمل بمجال تصلح المكيفات بالخالدية ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها التالي:

  • عند تلقي الشركة لأول إتصال من العميل تقوم على الفور بإرسال مندوب يعمل على فحص المكيف وكشف العطل والقيام على تصليحه.
  • القيام بفك وتركيب المكيف على أيدي أكفأ الفنين المتخصصين في تصليح المكيفات، فهم يتميزون بالخبرة الطويلة في صيانة المكيفات، ويقوموا بتصليحها على أكمل وجه.
  • تحرص الشركة على استخدام أحدث الأجهزة المستخدمة في كشف العطل وتصليحه.
  • تعمل الشركة على تقديم أقل الأسعار التي تتناسب مع جميع عملاء شركة صيانة مكيفات بالخالدية.
  • تمتلك الشركة أحدث الأجهزة المستخدمة في التصليح والتنظيف، دون حدوث أي تخريب للمكيف.

ما مميزات شركة صيانة مكيفات بالخالدية ؟

تتميز شركة صيانة مكيفات بالخالدية بأنها تقوم بتنظيف وتصليح المكيفات المركزية على مدار الـ 24 ساعة، عند الاعتماد في أعمال الصيانة على شركة تصليح مكيفات بالخالدية فأنت لم تكن بحاجة إلى أي شخص أخر يعمل على التصليح، فالشركة توفر لكَ جميع أعمال التصليح والتنظيف التي يحتاج لها المكيف، وتساعد في إعادة تشغيله مرة أخرى، كما وكان في السابق فشركتنا من الشركات الموثوق في عملها، حيث أنها تعمل من خلال الخبرة الكبيرة في مجال تصليح وتنظيف المكيفات.

تصليح وحدات تكييف بالخالدية

عزيزي العميل يجب أن تحرص على التعامل مع شركة صيانة مكيفات بالخالدية، فهي الشركة الوحيدة التي تسعى وراء راحة عملائها، كما أنه توفر لهم العديد من الخدمات المختلفة والتي يحتاج إليها كلاً منهم، مثل فك وتركيب التكيف، تصليح وصيانة وتنظيف المكيف، الحرص على استخدامها لأفضل المعدات والمنظفات وغيرها، اعتماد الشركة على فريق متكامل من الفنين المتخصصين في أعمال صيانة المكيفات، كل هذا وأكثر يرفع من قيمة الشركة عند عملائها ويجعله أهم شركة يتعامل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *