Skip to content

شركة تصليح مكيفات اشبيلية

  • by
شركة تصليح مكيفات في اشبيلية

Last Updated on مارس 29, 2018 by ehab

المحتوى

شركة تصليح مكيفات اشبيلية

نظرا لطبيعة المناخ المتقلبة أصبح المكيفات لا غنى عنها في جميع المؤسسات والفنادق والمنازل والقصور والمستشفيات، توفر شركة صيانة مكيفات بأشبيلية أفضل خدمات تنظيف وتصليح جميع أنواع المكيفات مثل المركزى والجنرال والإسبليت، وتقدم شركة صيانة مكيفات بأشبيلية خدمة إستبدال قطع الغيار بأصلية ومضمونة وبضمان للعملاء، فلا داعى للبحث كثير عن شركة مكيفات فنحن نوفر العديد من الإمتيازات التى تضمن لك مكيف يعمل بدقة وكفاءة عالية.

فني تصليح مكيفات يقوم بعمل صيانة دورية

تتحمل وحدات المكيف بجميع أنواعها العمل لفترات طويلة، لذلك تحتاج الى متابعة وصيانة مستمر مثلها مثل أى ألة تحتاج إلى إهتمام وإعتناء وتتنظيف وصيانة دورية لتعمل بشكل جيد وبجودة وكفاءة عاليةوحتى تعطي لأصحابها أكبر قدر من الإستفادة منها في تنقية الهواء للحفاظ على صحة جيدة.

أفضل شركة تصليح مكيفات بأشبيلية

تعد شركة صيانة مكيفات بأشبيلية من أفضل شركات الصيانة فى أشبيلية نظا لما تقدمة من خدمات تنظيف وصيانة وتصليح مكيفات، ولأنها تمتاز بالعديد من الإمتيازات والخبرات فى هذا المجال بأراء جميع الشركات الكبرى والفنادق والمؤسسات التى تعاملت معهم الشركة، وتعد أيضا من أفضل شركات تصليح مكيفات بال أشبيلية.

أسطول من السيارات تخص شركة اصلاح المكيفات التي تصلك أينما كنت

توفر شركة صيانة مكيفات بأشبيلية أسطول من السيارات المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة المتطورة لإصلاح وصيانة جميع أنواع المكيفات، ولدينا الإمكانيات للذهاب إليك مهما كان موقعك فنحن نقدم خدمة تصليح المكيفات داخا أشبيلية وخارجها أى المناطق المحيطة بها.

خدمة عملاء مستمرة طوال أيام الأسبوع

توفر شركة صيانة مكيفات بأشبيلية خدمة عملاء مستمرة طوال أيام الأسبوع للرد على العملاء فى أى وقت عند الطلب وللإجابة على جميع إستفسارات وأسئلة العملاء والترحيب بإقترحاتهم ويتم رفعها لإدارة الشركة وتنفيذها، وكذلك تقدم الشركة خدمة تصليح تكييف مركزى 24 ساعة بأشبيلية، أى خدمة للطوارى فى حالة حدوث أى عطل مفاجئ.

فني مكيفات داخل اشبيلية

توفر الشركة بشكل مستمر فني مكيفات 24 ساعة بأشبيلية لخدمة المؤسسات والشركات والمنازل التى تحتاج الى تصليح مكيفات داخل أشبيلية فى جميع الأوقات لذلك أتصل على أرقامنا فى أى وقت ستجدنا فور الأتصال.

المصداقية في شركة صيانة مكيفات اشبيلية

تتعامل شركة صيانة مكيفات بأشبيلية بالعمل الجاد والمصداقية لتحقيق الثقة الكبيرة بينها وبين العملاء ويتم صيانة وتنظيف أو تركيب المكيف فكل ما تم الإتفاق عليه فى العقد يتم بكل دقة مهما كانت كمية الأعطال بالمكيف لديك وكمية الأوساخ والأتربة المتراكمة فلدينا من الإمكانيات الكبيرة لتنظيف الفلاتر والتركيب بأفضل طرق ووسائل حديثة.

تركيب مكيفات

توفر شركة صيانة مكيفات أشبيلية مهندسين وفنيين متخصصين في مجالل تركيب المكيفات ولديهم خبرات كبيرة ومهارات لضمان التصليح بجودة عالية حيث يقوم الفنيين فور وصولهم للمكان المراد تركيب أو تصليح أو صيانة المكيف فيه على تركيب المكيف جيدا وتثبيته بطريقة أمنة في المكان المحدد ويقومون بالتركيب بشكل لا يؤثر على مظهر وجمال الحوائط فتتم عملية التركيب بدقة شديدة.

سرعة الإستجابة

تتوفر لدى الشركة إدارة حكيمة تعمل على بث الشكاوى والطلبات لجميع العملاء والإستجابة لجميع العملاء فى حالة الإحتياج فبمجرد الإتصال وترك العنوان يتم تحديد الميعاد المناسب للعميل وبعد ذلك يتم تجهيز فريق من العمال والمهندسين المتخصصين وتجهيز المعدات وإرسالهم فى سيارة للعميل فى الوقت المحدد.

الإلتزام بالمواعيد

يتم ذهاب المهندسين المتخصصين فى المواعيد المحددة لعمل الصيانة المطلوبة وكذلك ل تصليح مكيفات في أشبيلية،
ويقومون بإنجاز جميع أعمال التركيب أو التنظيف والصيانة فى وقت قياسى وقصير حرصا على وقت والتزامات العملاء.

أسعار تنافسية في شركة تصليح المكييفات بأشبيلية

شركة اصلاح مكيفات اشبيلية

شركة اصلاح مكيفات اشبيلية

تقوم الشركة لدينا بتقديم عروض وتخفيضات مستمرة لجميع العملاء فى أشبيلية والمناطق المحيطة بها، وهذه الأسعار تنافسية ولا تجد مثلها فى أى شركة صيانة أخرى، ومع كل هذه التخفيضات نقدم لك أفضل خدمات تنظيف وصيانة وتركيب مكيفات لا مثيل لها فى أشبيلية.

تصليح مكيفات

بقوم المهندسين المتخصصين بصيانة جميع أنواع المكيفات ولديهم الخبرة والمهارة فى معرفة الأعطال عند القيام بالكشف والفحص على المكيفات فور وصولهم للمكان وبعد معرفة الأعطال يتم التعامل معها بشكل فوري ويقوم الفنيين بصيانة تدوم لوقت أطول، ويتم إعادة تشغيله ومعرفة نوع العطل لتفاديه مستقبليا.

تنظيف المكيفات

يقوم العمال المتدربين من قبل شركة صيانة مكيفات بأشبيلية على غسيل وتنظيف المكيفات بطريقة أمنة تماما لا تؤذي المكيف وبإستخدام مواد تنظيف قوية وسريعة المفعول في إزالة الأتربة والأوساخ بشكل نهائي، ويقوم العمال بغسيل المكيف من الخارج وإنهاء عملية التنظيف في وقت قصير فالعمال لدينا لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أجهزة المكيفات وتنظيفها.

التركيب الصحيح يزود من عمر المكيف

شركة تصليح مكيفات في اشبيلية

شركة تصليح مكيفات في اشبيلية

ولأن التركيب الصحيح للمكيفات يعمل على زيادة عمر الجهاز تقوم شركة صيانة مكيفات بأشبيلية بإعطاء دورات تدريبية للمهندسين والفنيين بشكل دورى لكيفية تركيب المكيفات بشكل صحيح على أيدى خبراء عالميين في مجال التركيب لضمان الحفاظ على المكيف دون تعرضه للأعطال المستمرة فقط سيحتاج إلى متابعة الصيانة العادية من الوقت للأخر.

أتصل الأن

أتصل الأن لتتمتع بأفضل الخدمات المقدمة من شركة صيانة مكيفات بأشبيلية لتصليح وصيانة وتنظيف وتطهير جميع أنواع المكيفات فمهما كانت الأعطال فلدينا المهارة فى حل جميع المشاكل التى يتعرض لها المكيف وقدرة كبيرة على تصليح جميع الأعطال.
شبكة عملائنا تزداد لسمعتنا الحسنة
تتمتع الشركة لدينا بالسمعة الحسنة والتعامل الجيد والجدية والدقة بين جميع عملائنا فى الشركات الكبرى والمصانع وبشهادة العملاء الذى تم وسبق التعامل معانا لذلك تزداد شبكة العملاء لدينا بشكل مستمر ويطيب لنا أن تكون من ضمن هذه الشبكة.

إرشادات هامة للعناية بالمكيفات

  1. يجب تغطية الوحدة الخارجية للمكيف لتفادى مخاطر الشمس الحارقة صيا، والأمطار والأتربة الكثيفة فى فصل الشتاء للحفاظ عليه من الضرر.
    يتكون المكيف من أسلاك رقيقة جدا لا يمكن أن يفهمها سوى المهندسين المتخصصين فى مجال الصيان لذلك لا تقوم بصيانته بنفسك ، أو لا تقوم بصيانة المكيف عن طريق شخص غير متخصص فى صيانة المكيفات لان هذا يعمل على الضرر بالمكيف.
  2. تنظيف الفلاتر وإزالة الأتربة والأوساخ منها بشكل دورى يعمل على حماية المكيف من الأعطال المفاجئة.
  3. الصيانة الدورية للمكيفات تعمل على طيلة عمر المكيف والإستمتاع بشكل مستمر به دون تعطل.
  4. قم على إيقاف تشغيل وحدة التكييف فترة من الوقت لكى تستريح هذا فى نوع التكييف المركزى، أما تكييف الشباك فيتم فصل الفيشة من مقبس الكهرباء.
  5. يمكنك إستخدام دش رذاذ من الماء لتنظيف الفلاتر بنفسك ولكن بعد فصل التيار الكهربائى تماما لإزالة الأتربة أولا بأول وبعد ذلك قم بتجفيف الفلاتر جيدا قبل توصيل التيار الكهربائى.
  6. متابعة كمية غاز الفريون بشكل مستمر لأن الانخفاض فى المستوى المطلوب يعمل على إستهلاك كمية كبيرة من الكهرباء.
  7. التاكد من سلامة المواسير النحاسية من عدم وجود أى تسريبات بها حتى تتم الإستفادة من كمية الهواء المنبعثة من المكيف للغرفة.
  8. التحقق دائما من عدم وجود أى إنسدادات فى المواسير النجاسية أو فى الفلاتر لأن هذا يؤثر بشكل كبير فى جودة وكفاءة المكيف أثناء التشغيل ويعمل على حدوث الأعطال بالمكيفات بشكل مفاجئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *